الصفحات

السبت، 8 ديسمبر 2018

ملخص الكهرباء التيارية الوحدة 3 للصف 12 عام للعام 2018-2019

هناك 5 تعليقات:

  1. مرحبًا ، أنا سعيد جدًا الآن لأنني حصلت اليوم على قرض بقيمة 80 ألف دولار من هذه الشركة الجيدة بعد أن جربت العديد من الشركات الأخرى ولكن دون جدوى هنا رأيت إعلانات Tracy Finance Firm وقررت أن أجربها واتبعت جميع التعليمات. وهنا أنا سعيد ، يمكنك أيضًا الاتصال بهم إذا كنت بحاجة إلى قرض سريع ، فاتصل بهم الآن عبر هذا البريد الإلكتروني:

    (info@tracyfinancefirm.com) أو
    Whatsapp: +918448747044



    شكرًا

    ردحذف
  2. اسمي عبد الغني محمد خليل أبو شوارب وأنا من الأردن ، لقد تلقيت للتو قرضي من Unicredit الآن وقد سمعت عن هذه الشركة واعتقدت أنها شركة وهمية ولكن الآن أنا سعيد جدًا لأن هذه الشركة ساعدتني و 100٪ هذه الشركة حقيقية ، لذا فإن أي شخص يحتاج إلى قرض ، هذه هي الشركة المناسبة للتقدم من الآن ، تقدمت بطلب للحصول على قرض لعملي بقيمة 250.000.00 دولارًا أمريكيًا وقد ساعدتني هذه الشركة دون تأخير ، أنا سعيد جدًا لأنني أشهد هذه الشركة لأنني رأيت أشخاصًا آخرين يفعلون ذلك ، ويسعدني أن أكون من بين الأشخاص الذين يشاركونني شهادات حول كيف ساعدتني هذه الشركة حتى إذا كنت بحاجة إلى قرض حقيقي ، فإن مساعدك موجود هنا. معلومات الاتصال الخاصة بهم هي: Unicreditbranchitaly@accountant.com. أو تواصل معهم عبر الواتس اب: +393509811524.

    ردحذف
  3. Finance cash no collateral required is now approved. You may view it We give financial assistance to who so ever that is interested to get support to finance his/her business Interested people in Financial assistance should please contact us for more details Via (Whats App) number: financialserviceoffer876@gmail.com WhatsApp +918929509036

    ردحذف
  4. انا سارة من الاردن. كنت أعاني من مشكلة مالية مزمنة وحالة صحية طارئة قبل بضعة أسابيع. بعد أن أثبت كل بحثي عن المساعدة من الأصدقاء والجيران أنه فاشل ، أشعر أنه لم يكن هناك من يهتم حقًا. لقد أصبت بالهزال الشديد بسبب نقص الطعام الجيد ، ولم يكن طفلاي البالغان من العمر 5 و 8 سنوات يتمتعان بمظهر جيد أيضًا بسبب نقص الرعاية المناسبة نتيجة للتمويل. في صباح يوم مخلص رأيت صديقًا قديمًا لزوجي الراحل وأخبرته بكل ما مررت به وقال إن الطريقة الوحيدة التي يمكن أن يساعد بها هي توجيهي إلى وكالة قروض جيدة ساعدته أيضًا ، أوضح لي حول كيفية تعثره المالي وكيف حصل على دعم من وكالة القروض Unicredit (Unicreditbranchitaly@accountant.com) التي منحته قرضًا بقيمة 245000 دولارًا أمريكيًا بسعر معقول. كما أكد لي أنهم كانوا شركة القروض الشرعية الوحيدة التي وجدها في سعيه للحصول على قرض بعد أن تعرض للخداع من قبل العديد من مقرضي القروض الوهمية عبر الإنترنت. أعطاني بريدهم الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com / whatsApp Contact: +393509811524. ، هكذا تقدمت بطلب وحصلت أيضًا على قرض بقيمة 40.000 دولار وتغيرت حياتي من أجل الصالح. اتصل بالإقراض الأصلي الوحيد (Unicredit) عبر البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com / whatsApp Contact: +393509811524. لحل الفوضى المالية الخاصة بك.

    ردحذف
  5. اسمي رهف انا من عمان. لقد كنت أبحث عن قرض عبر الإنترنت على مدار الأسابيع الثلاثة الماضية حتى الآن وكل ما حصلت عليه هو أن المقرضين يغشونني بأموالي وكان الله يعلم أنني كنت فقيرًا جدًا وأردت أن أقتل نفسي ولكن هناك رأيت الكثير من الأشخاص يشهدون أنني لم أفعل لا أصدق هذه الشركة التي تمنح القروض في البداية لأنني رأيت شهادات أخرى لمقرضين آخرين واتضح أنهم جميعًا خدع. قلت اسمح لي بالتقدم من هذه الشركة ومعرفة ما إذا كان هذا صحيحًا ، وعلى الفور تقدمت بطلب ، أخبروني بكل ما أحتاج إلى القيام به ووافقوا وأكدوا لي أنه في 5 أيام عمل من البنوك ، سأكون مع قرضي لأنهم قالوا إنهم يستخدمون سريعًا خدمة نقل . في البداية لم أصدق ذلك ، لكنني كنت أنتظر قرضي. عندما تلقيت رسالة من المصرف الذي أتعامل معه تفيد بوجود مبلغ 8000 ريال عماني في حسابي. لقد صدمت جدًا عندما رأيت ذلك ودعوت الله من أجل عنواني للشركة المناسبة التي ساعدت اليوم حيث أكتب هذا عبر الإنترنت الآن حصلت على قرضي من هذه الشركة وأستخدم هذا الوقت للإيداع لأشخاص آخرين إذا كنت بحاجة إلى لا تنخدع بالقرض ، فهذه هي الشركة المناسبة للتقدم منها. عنوان البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com جهة اتصال WhatsApp: +393512114999

    هذه الشركة حقيقية ورائعة إذا كنت بحاجة إلى قرض تقدم بطلب الآن وانتظر قرضك لأنك ستكون سعيدًا بهذه الشركة.

    شكرا للجميع وأنا بقي رهف.

    ردحذف