الصفحات

السبت، 8 ديسمبر 2018

الوحدة 4 دوائر التوالي والتوازي الكهربائية ملخص الاستاذ عبدالله فريحات 12 عام ف1

هناك 13 تعليقًا:

  1. مرحبًا ، أنا سعيد جدًا الآن لأنني حصلت اليوم على قرض بقيمة 80 ألف دولار من هذه الشركة الجيدة بعد أن جربت العديد من الشركات الأخرى ولكن دون جدوى هنا رأيت إعلانات Tracy Finance Firm وقررت أن أجربها واتبعت جميع التعليمات. وهنا أنا سعيد ، يمكنك أيضًا الاتصال بهم إذا كنت بحاجة إلى قرض سريع ، فاتصل بهم الآن عبر هذا البريد الإلكتروني:

    (info@tracyfinancefirm.com) أو
    Whatsapp: +918448747044



    شكرًا

    ردحذف
  2. اسمي أحلام حسين أنا امرأة كويتية. أرغب في استخدام هذا الوقت لإخبار الجميع على الإنترنت بكيفية حصولي على قرضي بعد تعرضي للخداع مرتين ، تقدمت بطلب للحصول على قرض من Unicredit بالأمس ، رأيت أشخاصًا يشهدون بوجود أعمال جيدة وكيف ساعدوا الناس ، لذلك قررت التقديم وأخبروني بما يجب أن أفعله كنت خائفًا ، لكنني فعلت ذلك هذا الصباح الآن تلقيت للتو تنبيهًا من البنك الذي أتعامل معه يفيد بوجود أموال في حسابي وتحققت من المبلغ وكان مبلغ قرضي 130،000 دينار كويتي. أنا سعيد جدا. لذلك أريد أن أستغل هذا الوقت وأقول للجميع على الإنترنت أن هذه الشركة حقيقية إذا كنت بحاجة إلى قرض ، فهذه الشركة هي الشركة المناسبة للتقدم منها ، فلا تتعرض للخداع مثلي لأن هناك محتالين هناك تقدموا بطلب من هذه الشركة و ستكون سعيدا. عنوان بريدهم هو: Unicreditbranchitaly@accountant.com أو Whatsapp: (+393509811524)

    ردحذف
  3. مرحباً بالجميع ، اسمي علي علاء الدين أنا من قطر. أنا متحمس للغاية اليوم. رأيت تعليقات من أشخاص حصلوا بالفعل على قرض من فرع يونيكريديت بإيطاليا ثم قررت التسجيل بناءً على توصياتهم. قبل بضع ساعات ، أكدتُ مبلغًا إجماليًا قدره 10000 يورو قد طلبته من حسابي المصرفي. هذه أخبار رائعة حقًا ، وأنصح أي شخص يحتاج إلى قرض حقيقي أن يقدم طلبًا عبر البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com أو whatsApp +393509811524 ..

    ردحذف
  4. يوم جيد للجميع.
    اسمي عبدالملك. انا من السعودية. أرغب في مشاركة القليل من الشهادة حول كيف تمكنت من تحقيق طفرة مالية بعد فترة طويلة من الحزن من المحتالين ... 100،000 دولار أمريكي من هذه الشركة. إنهم شرعيون ، يحتاج الجميع للعمل معهم ، فهم شرعيون ، أثق في أنهم شرعيون ، كل شخص يتصل بهم عبر هذه التفاصيل

    بريد إلكتروني ؛ Unicreditbranchitaly@accountant.com
    ال WhatsApp. +393509811524.

    اتصل بهم اليوم وكن خاليًا من الديون وكن مستقرًا ماليًا. فرع يونيكريديت إيطاليا هو الأفضل.

    ردحذف
  5. تحياتي للجميع، يقولون أن الحياة مليئة بالخداع. لا يمكن مقارنة أي عذاب أو ألم بما قام به نصر يوسف. الخبرة في أيدي المحتالين، والجزء الأكثر إزعاجًا في الأمر هو أن شخصًا ما ينشر دائمًا تلقي قرض منهم، وهذا ليس سوى أكاذيب واستراتيجية لخداع وابتزاز الناس لكسب المال بصعوبة. لقد كنت ضحية عدة مرات بسبب ذلك، بعد قراءة منشور عنهم، انتهى بي الأمر إلى الوثوق بهم دون التحقق، لقد خسرت أكثر من 12500 دولار أثناء سعيي للحصول على قرض، لقد بعت سيارتي وتخلفت عن سداد فواتيرتي ولكني استمر في الوقوع ضحية كانت الحياة قطعة من القمامة مليئة بالفوضى. لقد ترك أطفالي المدرسة، وحرمني البنك الذي أتعامل معه من الائتمان لأن درجة الائتمان الخاصة بي كانت منخفضة بالفعل بعد أن تركت البنك بقلب مكسور، اقترب مني أحد الموظفين في البنك وقالوا إن هناك مؤسسة مالية تسمى مؤسسات الائتمان للقروض التي تقول نعم حتى عندما تقول البنوك والمؤسسات المالية الأخرى لا. لقد نصحتني بأن أحاول أن أكون صادقًا، فقد كنت متشككًا جدًا في مغادرة البنك دون أن أقول لها كلمة واحدة. لقد مر شهر بعد دخول ابني الأكبر إلى المستشفى وهو ينظر إلى الأعلى والأسفل، لا شيء لدفع فاتورة المستشفى، محطمًا ومرتبكًا، ثم تذكرت ما أخبرني به موظفو البنك وذهبت بسرعة إلى البنك لأتوسل إليها واستفسر عن كيفية القيام بذلك. للاتصال بمؤسسات ائتمان القروض وأعطتني التفاصيل وهي البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@yahoo.com) whatsapp/ أرسل رسالة نصية لخدمة العملاء من خلال +393512640785. بعد اتباع الإجراءات الواجبة والامتثال لسياستهم في أقل من 96 ساعة، تمت الموافقة على رصيدي وتحويله إليّ. تقدمت لاحقًا بطلب للحصول على قرض منزلي ومشروع تجاري بقيمة 350,000.00 دولارًا أمريكيًا، والذي أحصل عليه وأحصل على منزل في الغردقة، الدهار. مؤسسات الائتمان القروض هي الأفضل. خدمة عملاء واتساب: 393512114999+. في الواقع يقولون نعم عندما يقول البنك الذي تتعامل معه والمؤسسات المالية الأخرى لا.

    ردحذف
  6. أود أن أشكر مؤسسات القروض الائتمانية لإعطائي قرضًا بقيمة 43000 دولار. لقد تعرضت للخداع في عدة محاولات للحصول على قرض من قبل العديد من شركات القروض الوهمية حتى أقصد مؤسسات الائتمان. إذا كنت بحاجة إلى قرض حقيقي عاجل اليوم، تجنب التعرض للاحتيال، فاتصل بقرض مؤسسات الائتمان عبر البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393509313766. واتساب : +393512640785.

    ردحذف
  7. اسمي عائشة حازم من دبي، أم عزباء ولديها طفلين. بعد وفاة زوجي، أصبحت حياتي مجرد فوضى، ولم أتمكن حتى من دفع فواتيري ولا حتى لإطعام أطفالي، لذلك ذهبت للبحث عن قرض ولكن لم يتمكن أحد من مساعدتي بسبب درجة الائتمان الخاصة بي كان منخفضا جدا. لقد كنت في حاجة إلى قرض عبر الإنترنت لفترة طويلة جدًا الآن ولكن كل ما صادفته هو المحتالون الذين أخذوا أموالي مني وفي النهاية لم يعطوني قرضي أبدًا حتى التقيت بمؤسسات ائتمان القروض التي ساعدتني في الحصول على قرض بقيمة 86,000 درهم بمعدل فائدة منخفض 2%، الآن أنا سعيد جدًا لأنني تمكنت من سداد فواتيري وبدء مشروع تجاري أيضًا.. اتصل بهم الآن إذا كنت بحاجة إلى قرض عبر البريد الإلكتروني:. (loancreditinstitutions00@yahoo.com) أو whatsapp: +393512640785. أو whatsapp: +393509313766.

    ردحذف
  8. مرحبًا أيها الناس، أنا أماني حسين من المنامة، عاصمة البحرين، في أبريل من هذا العام، كنت أعاني من مشكلة صحية ولهذا السبب نصحني طبيبي بالتحرك دائمًا في السيارة لتجنب فقدان القوة بشكل كامل منذ ولادتي. كان مكان العمل بعيدًا عن المكان الذي أقيم فيه أنا وزوجي، أخبرت زوجي عن خططي للحصول على قرض لأنه لم تكن هناك وسيلة أخرى حتى أتمكن من الحصول على سيارة جيدة من اختياري ولكن زوجي نصحني بذلك. "لا أتقدم بطلب للحصول على قرض عبر الإنترنت نظرًا لأن جميع مقرضي القروض عبر الإنترنت تقريبًا مزيفون ومحتالون في إجراءاتهم، لذلك كان علي أن أعاني من ضغوط عدم التنقل بالسيارة لعدة أشهر، ثم اتخذت قراري لاحقًا بالتقدم بطلب للحصول على قرض عبر الإنترنت لأن لم يكن لدي أي خيار آخر في تلك المرحلة ولكن لا يزال إخوتي ينصحونني بالتقدم بطلب للحصول على قرض مصرفي بدلاً من القرض عبر الإنترنت خاصة بسبب الأخبار المستمرة الحالية حول المحتالين عبر الإنترنت ولكن كل الجهود للحصول على قرض من البنك الذي أتعامل معه لم ينجح الأمر لأنني كنت أتلقى تقريرًا ائتمانيًا سيئًا، لذا مع كل هذه المشكلات، كان عليّ أن أفكر في التقدم بطلب للحصول على قرض عبر الإنترنت على الرغم من أنني لن أقول إنني كنت مثاليًا جدًا أو حريصًا جدًا على عدم التعرض للاحتيال ولكني بقوة أعتقد أن رحمة الله هي التي وجهتني إلى مؤسسات القروض الائتمانية. النبأ العظيم هو أنني حصلت على أموال القرض الخاصة بي البالغة 46000 دولار بسرعة وسهولة، وكان هذا مفاجأة لزوجي وإخوتي الذين كانوا قد ثبطوني في وقت سابق بشأن قضية القرض عبر الإنترنت، والأكثر إثارة للدهشة هو أنني كنت كذلك لقد منحت أموال القرض هذا بسعر فائدة رخيص للغاية إذا كان %2 في المائة... أنا ممتن لقرض السيارة هذا وأنا ممتن أيضًا لمؤسسات القروض الائتمانية على الشفافية والدعم الكامل،
    يمكنك الوصول إليهم عبر البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393509313766 أو whatsapp:+393512640785.

    ردحذف
  9. كيف حصلت على قرضي؟ تحياتي لكل من يقرأ هذا التعليق !!! انا فاطمة بالاسم. من دبي. أنا هنا لأوصي بجهود شركة صن شاين للإقراض، كنت بحاجة إلى قرض لدفع فواتيري وأعمالي ومبلغ قرض موحد بقيمة 300000 درهم إماراتي وبمجرد اتصالي بشركة صن شاين للإقراض يوم الاثنين من الأسبوع الماضي ويوم الجمعة من الأسبوع الماضي، حسنًا، لقد تلقيت تنبيهًا من البنك الذي أتعامل معه (بنك أبوظبي التجاري (ADCB)) يفيد بأنه يقومون بتحويل الأموال إلى حسابي البنكي، وأريد من جميع الأشخاص الموجودين على هذا الموقع أن يتصلوا الآن بشركة Sunshine للإقراض عبر البريد الإلكتروني حول كيفية القيام بذلك لقد حصلت على قرض لأنني حصلت على قرضي منهم وأنا سعيد جدًا لذا اتصل بهم الآن. البريد الإلكتروني: (contact@sunshinefinser.com) أو واتساب: +919233561861.

    شكرًا

    ردحذف
  10. اسمي محمود علي من السعودية. أود فقط أن أضيف أن خدمتكم ممتازة. وقت استجابتك سريع ولا يوجد شيء سيء يمكنني قوله. فقط شكرًا جزيلاً 🙏🙏🙏 واستمر في الخدمة الجيدة. لقد استلمت قرضي بقيمة 50,000 ريال. كل الشكر 🙏🙏🙏 لمؤسسات القروض الائتمانية. إذا كنت بحاجة إلى قرض، يمكنك الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@gmail.com على Whatsapp: +393512640785
    البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com
    واتس اب : +393512114999 أو واتس اب : +393509313766

    ردحذف
  11. شهادة حول كيفية حصولي على قرض من شركة تمويل حقيقية الأسبوع الماضي. البريد الإلكتروني للاستجابة الفورية: Loancreditinstitutions00@gmail.com

    يمكن لمؤسسات ائتمان القروض أيضًا مساعدتك في عرض قرض شرعي. لقد ساعد أيضًا بعض زملائي الآخرين. إذا كنت بحاجة إلى قرض حقيقي بدون تكلفة/ضغوط فهو مُقرض القرض المناسب للتخلص من مشاكلك المالية وأزمتك اليوم. يحتوي موقع Loancreditinstitutions00@gmail.com على جميع المعلومات حول كيفية الحصول على الأموال بسرعة ودون عناء عبر WhatsApp: +393512640785. البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com.
    واتساب: +393509313766. أو البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@gmail.com

    ردحذف
  12. أنا هنا منصور المحروقي، ويسعدني أن أشارككم رحلتي الاستثنائية نحو التحرر المالي. وفي عالم حيث يبدو الاستقرار المالي في كثير من الأحيان بعيد المنال، اكتشفت قرض الاتحاد الأوروبي، وهو منارة الأمل التي لم تنقذني من أعماق اليأس فحسب، بل وغيرت أيضاً تصوري لمؤسسات الإقراض. بدأ سعيي لتحقيق الاستقرار المالي كرجل أعمال شاب يسعى جاهداً لتأسيس إمبراطوريته التجارية. رفضتني المؤسسات المصرفية التقليدية مراراً وتكراراً، متعللة بأسباب مثل الافتقار إلى الضمانات أو عمليات الموافقة المملة. شعرت بالإحباط والإحباط، وشرعت في مهمة لإيجاد حل يمكن أن يبث الحياة في تطلعاتي. وسط بحر من عدم اليقين، ظهر برنامج EuropeanUnion_Loan باعتباره بصيص أمل. لفتت انتباهي سمعتهم في الخدمة السريعة والموافقات على القروض الخالية من المتاعب. مع وجود الشكوك في ذهني، تواصلت معهم من خلال قنوات الاتصال المختلفة الخاصة بهم - WhatsApp والبريد الإلكتروني وTelegram. لدهشتي، لم تكن استجابتهم سريعة فحسب، بل كانت أيضًا مهذبة بشكل لا يصدق، مما مهد الطريق للقاء سيغير الحياة. يميز EuropeanUnion_Loan نفسه عن المقرضين التقليديين من خلال عملية التقديم السلسة. إن واجهتهم سهلة الاستخدام وخدمة العملاء الفعالة جعلت التنقل عبر تعقيدات الحصول على القروض أمرًا سهلاً. سواء كان ذلك عبر WhatsApp على الرقم +393510709856 أو البريد الإلكتروني على EuropeanUnion_Loan@europe.com، كان فريقهم موجودًا دائمًا لإرشادي خلال كل خطوة من الرحلة. وبفضل مساعدتهم المالية، حصلت على قرض بقيمة 400 ألف يورو، مما مكنني من تحويل أحلامي إلى حقائق ملموسة. بفضل أسعار الفائدة التنافسية وخطط السداد المرنة، ضمن برنامج EuropeanUnion_Loan أن أتمكن من التركيز على رعاية أعمالي دون أن أثقل كاهل القيود المالية. ما يميز EuropeanUnion_Loan حقًا هو التزامهم الثابت بالشفافية والنزاهة. طوال عملية القرض، أبقوني مطلعًا ومشاركًا، مما عزز شعور الثقة الذي نادرًا ما أجده في صناعة الإقراض. بدءًا من الشروط والأحكام الشفافة وحتى صرف الأموال في الوقت المناسب، فقد أوفوا بوعدهم بالموثوقية في كل خطوة على الطريق. لقد كانت رحلتي مع EuropeanUnion_Loan أقل من استثنائية. ومن أعماق اليأس المالي، خرجت منتصرًا، بفضل دعمهم الثابت وتفانيهم. إذا وجدت نفسك أيضًا بحاجة إلى مساعدة مالية، فأنا أحثك على التواصل مع EuropeanUnion_Loan. سواء من خلال تطبيق WhatsApp أو البريد الإلكتروني أو Telegram، فإنهم أكثر من مجرد مؤسسة إقراض - فهم مهندسو الأحلام وحراس الأمل. اتخذ الخطوة الأولى نحو حريتك المالية اليوم واستمتع بتجربة سحر EuropeanUnion_Loan مباشرة.

    ردحذف
  13. أنا هنا منصور المحروقي، ويسعدني أن أشارككم رحلتي الاستثنائية نحو التحرر المالي. وفي عالم حيث يبدو الاستقرار المالي في كثير من الأحيان بعيد المنال، اكتشفت قرض الاتحاد الأوروبي، وهو منارة الأمل التي لم تنقذني من أعماق اليأس فحسب، بل وغيرت أيضاً تصوري لمؤسسات الإقراض. بدأ سعيي لتحقيق الاستقرار المالي عندما كنت رجل أعمال شابًا يسعى جاهداً لتأسيس إمبراطوريته التجارية. رفضتني المؤسسات المصرفية التقليدية مراراً وتكراراً، متذرعة بأسباب مثل الافتقار إلى الضمانات أو عمليات الموافقة المملة. شعرت بالإحباط والإحباط، وشرعت في مهمة لإيجاد حل يمكن أن يبث الحياة في تطلعاتي. وسط بحر من عدم اليقين، ظهر برنامج EuropeanUnion_Loan باعتباره بصيص أمل. لفتت انتباهي سمعتهم في الخدمة السريعة والموافقات على القروض الخالية من المتاعب. مع الشك الذي كان عالقًا في ذهني، تواصلت معهم من خلال قنوات الاتصال المختلفة الخاصة بهم - WhatsApp، والبريد الإلكتروني، وTelegram. لدهشتي، لم تكن استجابتهم سريعة فحسب، بل كانت أيضًا مهذبة بشكل لا يصدق، مما مهد الطريق للقاء سيغير الحياة. يميز EuropeanUnion_Loan نفسه عن المقرضين التقليديين من خلال عملية التقديم السلسة. إن واجهتهم سهلة الاستخدام وخدمة العملاء الفعالة جعلت التنقل عبر تعقيدات الحصول على القروض أمرًا سهلاً. سواء كان ذلك عبر WhatsApp على الرقم +393510709856 أو البريد الإلكتروني على EuropeanUnion_Loan@europe.com، كان فريقهم موجودًا دائمًا لإرشادي خلال كل خطوة من الرحلة. وبفضل مساعدتهم المالية، حصلت على قرض بقيمة 400 ألف يورو، مما مكنني من تحويل أحلامي إلى حقائق ملموسة. بفضل أسعار الفائدة التنافسية وخطط السداد المرنة، ضمن برنامج EuropeanUnion_Loan أن أتمكن من التركيز على رعاية أعمالي دون أن أثقل كاهل القيود المالية. ما يميز EuropeanUnion_Loan حقًا هو التزامهم الثابت بالشفافية والنزاهة. طوال عملية القرض، أبقوني مطلعًا ومشاركًا، مما عزز شعور الثقة الذي نادرًا ما أجده في صناعة الإقراض. بدءًا من الشروط والأحكام الشفافة وحتى صرف الأموال في الوقت المناسب، فقد أوفوا بوعدهم بالموثوقية في كل خطوة على الطريق. لقد كانت رحلتي مع EuropeanUnion_Loan أقل من استثنائية. ومن أعماق اليأس المالي، خرجت منتصرًا، بفضل دعمهم الثابت وتفانيهم. إذا وجدت نفسك أيضًا بحاجة إلى مساعدة مالية، فأنا أحثك على التواصل مع EuropeanUnion_Loan. سواء من خلال تطبيق WhatsApp أو البريد الإلكتروني أو Telegram، فإنهم أكثر من مجرد مؤسسة إقراض - فهم مهندسو الأحلام وحراس الأمل. اتخذ الخطوة الأولى نحو حريتك المالية اليوم واستمتع بتجربة سحر EuropeanUnion_Loan مباشرة.

    ردحذف