الصفحات

السبت، 8 ديسمبر 2018

الوحدة 4 دوائر التوالي والتوازي الكهربائية ملخص الاستاذ عبدالله فريحات 12 عام ف1

هناك 4 تعليقات:

  1. مرحبًا ، أنا سعيد جدًا الآن لأنني حصلت اليوم على قرض بقيمة 80 ألف دولار من هذه الشركة الجيدة بعد أن جربت العديد من الشركات الأخرى ولكن دون جدوى هنا رأيت إعلانات Tracy Finance Firm وقررت أن أجربها واتبعت جميع التعليمات. وهنا أنا سعيد ، يمكنك أيضًا الاتصال بهم إذا كنت بحاجة إلى قرض سريع ، فاتصل بهم الآن عبر هذا البريد الإلكتروني:

    (info@tracyfinancefirm.com) أو
    Whatsapp: +918448747044



    شكرًا

    ردحذف
  2. اسمي أحلام حسين أنا امرأة كويتية. أرغب في استخدام هذا الوقت لإخبار الجميع على الإنترنت بكيفية حصولي على قرضي بعد تعرضي للخداع مرتين ، تقدمت بطلب للحصول على قرض من Unicredit بالأمس ، رأيت أشخاصًا يشهدون بوجود أعمال جيدة وكيف ساعدوا الناس ، لذلك قررت التقديم وأخبروني بما يجب أن أفعله كنت خائفًا ، لكنني فعلت ذلك هذا الصباح الآن تلقيت للتو تنبيهًا من البنك الذي أتعامل معه يفيد بوجود أموال في حسابي وتحققت من المبلغ وكان مبلغ قرضي 130،000 دينار كويتي. أنا سعيد جدا. لذلك أريد أن أستغل هذا الوقت وأقول للجميع على الإنترنت أن هذه الشركة حقيقية إذا كنت بحاجة إلى قرض ، فهذه الشركة هي الشركة المناسبة للتقدم منها ، فلا تتعرض للخداع مثلي لأن هناك محتالين هناك تقدموا بطلب من هذه الشركة و ستكون سعيدا. عنوان بريدهم هو: Unicreditbranchitaly@accountant.com أو Whatsapp: (+393509811524)

    ردحذف
  3. مرحباً بالجميع ، اسمي علي علاء الدين أنا من قطر. أنا متحمس للغاية اليوم. رأيت تعليقات من أشخاص حصلوا بالفعل على قرض من فرع يونيكريديت بإيطاليا ثم قررت التسجيل بناءً على توصياتهم. قبل بضع ساعات ، أكدتُ مبلغًا إجماليًا قدره 10000 يورو قد طلبته من حسابي المصرفي. هذه أخبار رائعة حقًا ، وأنصح أي شخص يحتاج إلى قرض حقيقي أن يقدم طلبًا عبر البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com أو whatsApp +393509811524 ..

    ردحذف
  4. يوم جيد للجميع.
    اسمي عبدالملك. انا من السعودية. أرغب في مشاركة القليل من الشهادة حول كيف تمكنت من تحقيق طفرة مالية بعد فترة طويلة من الحزن من المحتالين ... 100،000 دولار أمريكي من هذه الشركة. إنهم شرعيون ، يحتاج الجميع للعمل معهم ، فهم شرعيون ، أثق في أنهم شرعيون ، كل شخص يتصل بهم عبر هذه التفاصيل

    بريد إلكتروني ؛ Unicreditbranchitaly@accountant.com
    ال WhatsApp. +393509811524.

    اتصل بهم اليوم وكن خاليًا من الديون وكن مستقرًا ماليًا. فرع يونيكريديت إيطاليا هو الأفضل.

    ردحذف